فى الكورة

اخبار رياضية لحظة بلحظة من خلال موقع فى الكورة فى جميع البطولات العالمية اضافة الى نتائج المباريات

آخر المواضيع

الاثنين، 15 يوليو 2019

افريقيا فى قبضة الكرة العربية


منتخب الجزائر

الكرة العربية عادت مرة اخرى لتسيطر على افريقيا فى خلال الاعوام السابقة , عادت الكرة العربية والمنتخبات فى السيطرة على افريقيا من جديد حيث لم نرى فى بطولة افريقيا التى تحتضنها مصر فريقين عربينين فى نصف النهائى منذ 9 سنوات وتحديد بطولة انجولا 2010 وكان الجميع يتوقع نهائى عربى خالص بين الجزائر وتونس ولكن المنتخب الاخير ترك مقعدة لمنتخب الجزائر ليكون النهائى بين الجزائر والسنغال .




ظهرت الفوارق فى صالح المنتخبات العربية فى بطولة الكان 2019 المقامة فى مصر ,كما ان فى كأس العالم 2018 وجدنا 3 منتخبات عربية لتمثل القارة السمراء ,فعاد منتخب مصر من جديد بعد غياب 28 سنة ,كما ظهر المنتخب المغربى فى البطولة الماضية بعد غياب 20 سنة ,ظهر ايضا منتخب تونس بعد غياب 12 سنة عن البطولة .
كما أن التفوق العربى لازال مستمرفى الالقاب الشخصية فظهر النجم المصرى محمد صلاح فى ليفربول يحصد هداف البطولة فى مومسين متتالين وحصد ايضا على لقب الافضل فى القاره السمراء فى موسمين متتالين وفاز ببطولة  دوري أبطال أوروبا  , كما فاز اللاعب الجزائرى رياض محرز بأقوى دورى فى العالم الدورى الانجليزى وحصد لقب الأفضل فى افريقيا فى عام 2016 .


بالنسبة للأندية فرضت هيمنتها على بطولة افريقيا فى اخر 3 سنوات فكان فى عام 2017 نهائى بين الاهلى و الوداد المغربى وعاد الاهلى مره اخرى فى نهائى 2018 بينه وبين الترجى التونسى ثم نهائى هذا العام بين الترجى والوداد كما فاز الزمالك ببطولة الكونفيدرالية فى نسخة هذا العام كما فاز الرجاء المغربي اللقب في نسخة العام الماضي .

من نحن

authorيقدم موقع فى الكورة تغطية شاملة لكل البطولات العالمية والعربية ومتابعة مستمره لجميع الاحداث العالمية والعربية يمكنك التواصل معانا من خلال صفحة اتصل بنا .

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *